حنين حسام تحرض البنات على تصوير فيديوهات منزلية

حنين حسام الشهيرة بفتاة التيك توك، فتاة جامعية مصرية، تم القبض عليها بعد بثها الكثير من الفيديوهات عبر تطبيق “تيك توك”، إلا أن فيديو واحد من بين هذه الفيديوهات أثار مؤخرا جدلا في الشارع المصري، فطالب البعض باتخاذ إجراءات قانونية ضدها، كانت السلطات المصرية قد ألقت القبض على حسام بعد أن بثت فيديو عبر “تيك توك”، دعت فيه الفتيات إلى بث فيديوهات لأنفسهن من المنازل مقابل أموال.

الجديد في قضية حنين حسام
الجديد في قضية حنين حسام

حنين حسام تحرض البنات على تصوير فيديوهات منزلية

وذكرت النيابة المصرية أنها ستعلن لاحقا في بيان لها تفاصيل ما أسفرت عنه التحقيقات والاتهامات الموجهة إلى حنين حسام، وأضافت أنها واجهت الفتاة الجامعية بما نسب إليها من اتهامات وما ضبط بحوزتها ومشاهدة مقاطع مصورة مذاعة لها، وفقا لصحيفة “الوطن” المصرية.

حنين حسام في السجن
حنين حسام في السجن

مين هي حنين حسام؟

حنين طالبة في السنة الثانية في كلية الآثار بجامعة القاهرة، ويبدو من منشوراتها أنها تدرس في قسم الآثار اليونانية أو مهتمة بهذا المجال، وتعرف نفسها بأنها عارضة أزياء وفاشنيستا محجبات على الانترنت، وتلقب نفسها بـ “هرم مصر”.

يتابع حنين 770 ألف شخص على تطبيق انستجرام وتنشر لهم فديوهات جذابة ومثيرة كما تقوم أحيانا بعرض اعلانات تجارية للبعض، ولديها على اليوتيوب 1.5 مليون مشترك، ويتابعها على تيك توك 1.2 مليون متابع.

مثل بقية مستخدمي تيك توك، التطبيق القائم على فكرة الفيديوهات القصيرة جدا مع إضافة مؤثرات بصرية، تظهر حنين في مقاطع الفيديو وهي تؤدي حركات راقصة بسيطة على أنغام أحدث الأغاني، وتتراوح المشاهدات ما بين 300 ألف ومليون ونصف مشاهدة لفيديو مدته أقل من دقيقة، وتعطي أحيانا نصائح في تنسيق الثياب، وتشارك آراءها مع متابعيها.

وفي وقت سابق، ألقت الشرطة المصرية القبض على الطالبة الجامعية بتهمة “التحريض على الفسق والفجور”، بعد بثها لفيديو عبر تطبيق “تيك توك” دعت فيه الفتيات إلى بث فيديوهات لأنفسهن من المنازل مقابل أموال.

هرم مصر الرابع قضية حنين حسام اليوم السابع
هرم مصر الرابع قضية حنين حسام اليوم السابع

فين حنين حسام دلوقتي ؟

حنين دلوقتي موجودة في الحبس الاحتياطي على ذمة القضية الشهيرة بتاعتها لاتهامها بالاعتداء على قيم ومباديء المجتمع والأسرة وانشاء مواقع تواصل اجتماعي لتسهيل الرجيمة، وظهرت حنين مؤخرا في فيديو جديد ليها تقول للناس حرام عليكم اتهام الناس بالباطل وتقود حملة جديدة لمنع التنمر

وقالت حنين في الفيديو ومدته 3 دقائق “قعدتنا بالبيت جات بالخراب علينا. ناس كتير أشغالها تعطلت. ناس كثيرة عندها مشاكل مادية الفترة دي. عشان كدة عملت وكالة على لايكي (..). أنا عايزة جروب بنات. بس أي شب حيدخل عشان حيعمل مشكلة أو يضايق (..) حتشوفو بعنيكو هيحصل إيه. ده أكل عيش فما تكون إنت سبب في أذى حد”.


احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد